الجمعة، 26 أغسطس 2022

 هي الأصالة

د.كرم الدين ارشيدات

سألتني لم الحزن العميق 

في نفسك

قلت كانوا فوق التراب

 وكان لهم في اعماقي حبا

 ولا زال

بقيت انا وهم رحلوا

كان رثائي لهم

 ولنفسي من بعدهم

واستصعبت نفسي الوحدة

وعصي القلب على ذكراها

 بداخله

استوقفتني بكلمات

 كانت ساحرة

ادخلت الأمل في نفسي

لا ادري من وجد من

ولا اي صدفة جمعتنا

كنت وما زلت بحاجة 

لمن يطبب جراح نفسي

كانت هي المسعف والطبيب

عشقت روحها رغم اني

 لم اعرفها

استطاعت ان تحيي رفاة نفسي الفاقدة

استطاعت جمع شتات نفسي المبعثرة

رتبت روحي

ورتبت نفسي

رتبت احرفي

وكلمات كرم الدين

لربما

هي عكست روح من رحلوا

كانت مزيجا بين ماض

 ادمى فؤادي

وحاضر قد رسم ابتسامة على شفتي

لم اقل أني أحبها

ولكن روحي ترتاح عندها

تجد السكينة بقربها

هي عزائي الوحيد بهذا العالم

هي شقيقة الروح 

التي ندر مثيلاتها بهذا العالم

افتقد وجودها

انا تائه في عالم مليئ بالظلمات

هي من انار طريقي

ورسمت خطواتي

هي

اقرب لي من نفسي

هي وردتي

زهرة نيساني

صديقة روحي

شقيقة النفس والروح

هي التي افتخر بوجودها في حياتي

هي ملاكي الحارس

هي عنوان الأصالة والرقي

د.كرم الدين يحيى ارشيدات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...