الخميس، 31 مارس 2022

 فراشة احلامي  كتابة الاديبة جيهان موسي

يا فراشة احلامي

اراكي دائما في منامي

تعالي واقتربي   في ايامي

اريد ان استعير منك جناحيك

لكي اطير في السماء

وارفرف علي عالم

يوجد فيه الحب والوفاء

عالم بدون احقاد ولا كبرياء

لا يوجد فيه خوف ولا عناء

عالم به الحب والاخوة والرخاء

به اصدقاء اوفياء

والاهل والاقارب رفقاء

لا يوجد بداخلهم حقد ولا هم لنا غرباء

 يا   فراشتي اين اجد  الوفاء

 اين رفيق الدرب واين  الاهل واين الخلان

  اريدالهروب  من عالم لايوجد فيه  الامان

الخوف يعتريني والحزن يسكنني

 دموعي تتساقط علي وجهي

ولا اجد من يحنو علي ولا اجد يدا. تمسحها لي

 اريد السعادة اين اجدها اين. اجد الحب والامان

 اريد ان اكون مثلك. فراشة   لي جناحين

والواني زاهيه واطير فوق اوراق الاشجار

وفوق جميع الازهار وابني بيتي فوق غصن

شجر الزيتون  واشعربالحرية بدون قيود

ولا سلاسل ولااغلال  واستنشق هواء

نظيف بدون. تلوث ولا غبار

 اريد ان. اسمع. زقزقة العصافير

وصوت الكروان

اريد ان الهو والعب مع جميع  الاطفال

لا يعتريني حزن ولا يسكنني خوف   من صوت 

الطائرات ليلا ومن بطش الاعداء

اريد  اهلي واقاربي  اريد امي وابي

اين هما يا فراشتي

 اصبحت يتيمه بسبب الحروب والقتل. والدمار

وليس لي احد سوي   الاحزان

والخوف والبكاء علي جميع. الاحباب

هل تعلمون من اكون  انا طفلة. الحروب في كل مكان

كتابة جيهان موسي  تابعو. صفحتي عيون ابكاها القدر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...