الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023

 نضال ٤٩٦ : سأعاتب قلبي


سأعاتب روحي وسأعاتب قلبي وسأعاتب نفسي وسأعاتب يدي وسأعاتب جسدي وسأعاتب قبلاتي التي لم تجمعني بك حبا واتفاقا


وسأعاتب القدر والصدفة والمكان والزمان والحدائق والزهور وقناني العطور التي أهديتها لك شوقا وكنت محترقا بحبك وقربك أشد احتراقا


وسأعاتب ذكرياتي وانتظاري أمام الباب تارة بجانب المحطة وأخرى أمام الدار ومرة ثالثة وأنا أقف أمام الشمس التي تشع كوجهك إشراقا


وسأعاتب عيني التي كانت لا ترمش عندما تراك وسأعاتب نبضاتي التي كانت تزاد سرعةً عندما كنت تلامسين شراييني وأوردتي اشتياقا


سأعاتب لهفتي وعدم صبري عندما كنت تقتربين مني مسافات ومسافات من الحب فاشتعلت المسافات بسببك حرائقا وفوضى واختناقا


فأنا مهموما بك حينما لا أجدك فقد جففت أهواري وأنهاري وأطفأت شموع أسفاري وشموع أحلامي وشموع سهراتي الحمراء انغلاقا


وسأظل انتظرك في الصحو وفي الخيال وفي البحر وفي الصحراء وفي الصبر وفي العجالة وفي ساعات الحسم واللقاء بك اختلاقا 


١١ / ١١ / ٢٠٢٣ السبت

الشاعر : نِضال حَمَة صَالِح مُصْطَفَى 

السُّلَيْمَانِيَّة .اقلیم كوردستان / العــــــراق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...