الجمعة، 17 نوفمبر 2023

 ١٢٦                ياشافيا 

رباه إني قد شكوت مواجعي

               أفمن لنا في العالمينَ سواك

ودعوت من علق الفؤاد بحبه

             وأنا السقيم ولا دعوت عداك

أخفيتهُ خجلاً وتعلمُ أمرهُ

                    سرٌ دفينٌ والفؤاد دعاكَ

ولكم كتمت مواجعا في اضلعي

               ياشافيا ولكم رجوت شفاك 

ولقد أتيتك ياإلهي راجياً 

            وإليك يا من قد شكوت بلاك

وإلى متى الآلام ترسل أنتي 

                  ياسامع الأنات دام علاك

انت الذي كنت الطبيب ولم تزل 

             شاف العليل إذا أفاض دواك

ولكل داء في الوجود دواؤه

               ميزان عدل والدواء رضاك

وأبى الفؤاد من الخلائق سحتهم

              كيف الهوان وبالوجود غناك 

وأنا الضعيف وليس لي من حيلة

              فإذا رددت فقد رديت هلاك

بقلمي محمد محضار محمد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...