الجمعة، 2 فبراير 2024

 (1485)

(قلوب مجروحة)

ماأروع الذي يتألم ولا يتكلم وينخدع ولا يخون ويبتسم رغم قلبه يحمل حزن شديد 

وخلف صمته الروح سئمت الحديث مع من لايهتم ولا يشعر فالجسد من دم ولحم وليس حديد 

الوفاء غلطة شربنا منها ودفعنا ثمنها فالقلب اصبح قصر جراح ومستمرة بالمزيد

ان لم نكن في الاماكن التي نحبها فنحن لاجئون أينما كنا ولا نعيش ابدا كما نحب ونريد

وانا بشر ولست ملاك فبعد جراحك سأنساك وأخسر قلبي أذا هواك ولحبك صديد

غرامك مزيف وضميرك عدم  جرحت قلبي ومنك ندم وأصبحت من ابواب قلبي طريد

دخلت في حياتي غلط وانت اناني فقط ومن ذكرياتي معك أصبحت اليوم  تائه  شريد

كان حبك لي قناع ومسرحية بطلها للحب باع فكرهتك وكان قراري بحقك سديد

تعلق الروح أخطر من احساس الجروح لانه يفوق الحب بكثير وعشق القلب له فريد

كنت أرسل رسائلي على أجنحة الحمام الزاجل لكنك اهملت الرسائل واهملت البريد

كنت صامت على خيانتك وغدرك ودموعي وصرخات قلبي كان لها برق ورعيد 

ذهبت اسال عنك فوجدتك في عرس عريس وكنت تراقص العروس وسط الأهازيج والزغاريد 

فعرفت ان كل شيء في قضاء وقد عز علينا اللقاء والعمر ضاعت سنينه فالقدر علينا عنيد

غلطة حياتي حسبتك ايها الرخيص غالي فعوضي على دموعي ولن يستطيع قلبي ان يحب من جديد

يعلو الشيب الرأس ونجرع المر من الكأس وعجبا يقولون للقلوب المجروحة العمر المديد

بقلمي هاشم الساحر 

24/2/3


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...