الثلاثاء، 27 يونيو 2023


 «( حضري أكفاني )» 


طـال إنتظاري فـذبلت عـيوني

كم لي سـنين وأيام وأناأعاني


فذبلت روحي وتعذب وجداني

والقلب مـن نار اشواقي يُعاني


فبــعدك عني زادت به أخـزاني

لـوكنتِ تعلمي ماجـرا لي أماني


أقـرأي قلبي وعـقلي ووجداني

عـلى يديكِ سينتهى حــرماني


زيدتي جنوني واشعلتِ نيراني

أنني سأهدردمي بقطع شرياني


وأعلني وفاتي وحـضري أكفاني 

دعـيني أكفكف دمـوع أجــفاني


فامنعِ دوموعكِ وإحترمِ أحزاني

يابهجةروحي حبك أماني أسرني


يانــور قـلـبي  وبسمة سـكوني

عـطر أنفاسكِ تـداوي شـجوني 


فأنْـتِ وَتـيني وفـيكِ  مــكاني

وهَـبْتكِ دمي وفـؤادي وزمـاني


وصـرتِ ممْـزُوجْة بِــدَم شـرياني

بـدونكِ تتوقف أحـلامي وأزماني


فكوني لي حلـم عـمري وعنواني

فأنْتِ نبض قلبي وبلسم جنونني


✍🏼 د عبدالستارالمفلحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...