الاثنين، 23 يناير 2023

 ❤ ❤ ❤ ❤ ❤

***  أنت لي  ***


ما كنت يوما اظنها .......

تتمرد على قلبي المتيم  !!!

              *****

دنوت لأستنشق عطرها ......

او أحظى من عينيها بنظرة !!!

             *****

ظنت كل الظن وهي واهمة  .....

أن قلبي قد يهفو يوما لغيرها !!!

             ***** 

أنت لي معشوقتي حبيبتي مليكتي .....

 وكل نساء الكون قاطبة في ناظري !!!

            ***** 

أأحدثك بما يجول بخاطرك  ؟؟؟

وأفصح عما تخبئه عيناك حبيبتي !!!

            *****

جعلتك عنوانا لكل حرف تخطه أناملي .....

وعطرك يثملني ويفقدني صوابي     !!!

            *****

يا غصنا  أستظل بظله حينما تتأجج .. 

نيران لوعتي ولهيب لهفتي       !!!

             ***** 

أغازل عينيك أشاكس عطرك ......

أسرد بنبض قلبي قصتي !!!

            *****

إن أجج الشوق ليلتي فطيفك مؤنسي  .....

وإن آفلت شمس يومي فأنت بدر ليلتي !!!

            *****

أهرع إليك تسبقني لهفتي ..   ...

لأنعم بالسكينة بقربك  !!!

            ***** 

تدللي  ..   تمردي    .. تمنعي  ....

فانت        حب          عمري كله !!!

             ***** 

انت لي سكني وسكينتي

وحلم عمري ومنتهى غايتي !!!


       ... إبن الجبالي ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...