الأحد، 22 يناير 2023

 قالت لي  هل تحبني،

قلت لها لوكان للحب ،

مرسوم لقرأته عليك،

وأنشدت نشيده ،و

حييت كل صباح علمه،

قالت لي هل تعشقني،

قلت لها أتحدى أن يعشق

أحد، كما أعشقك متيم في هواه،

قالت لي كيف تراني ،

قلت لها بدر في كماله،

نجم ساطع ملاك في محياه،

قالت زدني دلالا ونظم شعر،

قلت لها أنت الدلا والشعر وبحوره،

قالت لي زدني طراءا إعجابا وغزلا،

قلت لها أنت الإعجاب والإطراء والغزل،

قالت لي هل من مزيد؟

قلت لها إلهامي ريشتي وحبري،

لا يكلون في مدحك عشقك خدمتك،

قالت لي الآن تيقنت من حبك عشقك،

مكانتي هويتي دلالي في شعرك وبحوره .  


قصيدة بعنوان :قالت لي .

بقلمي :الشاعر أحمد محسن التازي

فاس المغرب الحبيب .

تحياتي والورد والياسمين .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...