الاثنين، 30 يناير 2023

 شرخ بقلبي

.......

وحدي أسير فى غابة

هربا من أسد يجري خلفي

وقفت مستأسدا أواجه الخوف

فزعت من شخوص عينيه تجاهي

ترددت وتشجعت قلت لن أبالي

فالموت شرف لي 

والحياة أضحت بلا قيمة

والجوع والعطش أوشك على الفتك

ولا مناص من الخلاص

وكل شئ كي تناله إما أن تزهد أو تصبر

فى زمن الجفاء اختفى الوفاء

ليت لي درع يقيني

 وإلى عصر الحجر يعيدني

فمالي من زاد يقوي ظهري

ولا سند ليكن ملجئي 

حتى من حبيب هجرنى

تركني وحيدا مع ذكرياتي أعاني

ضاقت بي الدنيا وجمعت أشيائي

الي طريق طويل ألاقي مصيري

يئست من محاولة النسيان

في الحب أما تكرم أو تهان

ضاعت أمالي وتبقت آلامي

فلم يعد لي قدرة للبقاء عاشقا

فبقلبي شرخ أطبق على روحي

فلم أعد أطيق نفسي 

وهربت إلى غابة موحشة

وهناك ينتهي أمري

عجبا فقد ولى الأسد هاربا

وتركتي أموت من دون حبيبتي غريبا

عاطف خضر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...