الأحد، 29 يناير 2023

 أتسألين كيف أنا ؟


بقلمي أنور مغنية 


حبيبتي أتسألين كيف أنا ؟

عيناك كل الأرض والسما.


أملكُ زهرتين من ذهبٍ

سعادتي أن أعتني بهما 


لا تعجبي منِّي كيف أنا 

ماذا لو قسوتُ على كلتيهما؟


هل ينسى الجمال ما كان لنا ؟

أم قدري المنقوش فوقهما؟


كل المشاعر التي سفحتها 

من سحر العيون ولفتات اللما


شمسان شمسك التي تسعدنا 

ما من سماء قد حوَت مثلهما 


عمرٌ فوقَ عمر  حبيبتي 

عمري أنا أضعتهُ بينهما 


كم تهنا في غرامنا وعشقنا 

أحلامنا خبَّأتها فوقهما 


ورودنا والزهر في رياضه 

ما أصعب العيش بدونهما 


نشربُ كأسينا من كرومنا 

وخمرتنا تذوب في كأسهما 


يأتينا الخريف بكل قسوته 

وتذبل وردتاي فأين هما ؟


وأعرف أن الليلَ بلا قمرٍ

والعمر قصيرٌ من غيرهما. 


أنور مغنية 29 01 2023


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...