الخميس، 26 يناير 2023

 اعتذارات

د.كرم الدين ارشيدات

عذرا سيدتي

 عذرا قاتلتي

فأنت لست المقصودة بالاعتذار 

اعتذاري لنفسي انا

لنفس كرم الدين

وروح كرم الدين تستحق الاعتذار

فأنت لست سيدتي

فأعتذاري هو ليس لك

 لأن القتلة ليس لهم عندي

 اي إعتذار 

اعتذر للذي ادخلت حبك عنوة 

بين جدرانه 

اعتذر للذي يعتصر ألما 

وكنت سبب إحتضاره

اعتذر لذكرياتي

اعتذر لأحزاني

اعتذر للدنيا التي طفت 

ارجائها مناديا بحبك

فحبك

كان زلزالا  هدم عالمي

وكنت بركانا احرقني 

وحولني لدخان ورماد

عذرا 

للذي اسميته بالظالم 

عذرا ايها الشوق

 فأنت اكثر الخلق تواضعا

وأنت من تعرض لشتى

 انواع الظلم

عذرا ايها القمر

كنت اظن تلك الليلة

 ليلة ترانيم وغناء

ولم ادرك انها الليلة

 التي بكى فيها القمر

اعتذاري لكل شيئ بالدنيا 

لدموعي 

وبكائي 

ونحيبي

إلا  انت فليس لك عندي إعتذار 

لأ نك انت من تسبب

 في عنائي ورحيلي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...