الخميس، 26 يناير 2023

 الملعونه

~~~~ 🔥 ~~~~

في بحر عينيك

أنا أحب أن أغرق نفسي

إنه خطأي أنا أحبك.


فيك أقوم بتحليل النسخ المقلدة الخاصة بي وبعض الذكريات من الماضي.


قبل هذه القوة المنومة غير المرئية اليوم

أشعر بالذعر أن يحطم أحلامي.


لدي الكثير من الندوب لأنني كتبت ذكريات كثيرة على قلمي في شعلة الرغبة فيك ،

كثيرا ما أخبرك بهذا

الشعور بالذنب.


مثل قصة من فيلم عارية

بإدخال الموقف العنيد والقصور الذاتي

التمسك بعاطفة مرتبطة بالحب

في لحظة من العاطفة التي لم تحل

أعتقد أنها علاقة غير ذات صلة.


بمعنى غير واقعي

تم الاستشهاد بكتيب مجهول الهوية ضدي

لا أستطيع القراءة أو السماع ،

أنا أقف أمامك كطرف مذنب.


أريد أن أموت بين ذراعيك إلى الأبد

هكذا تنتهي قصة حياتي الملعونة إلى الأبد.


Copyright ©® King of Poetry Prince Amb Poet Dr Prasanna Kumar Mohapatra, India.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...