الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022

 انا انسان

لكرم الدين ارشيدات

انا اسير دواوين كلمات

قد تكون 

كلمات محملة بالأسى

وقد تكون

 كلمات وصف لحال عاشق

إتخذ من الليل صومعة 

ليعتكف به 

وقد تكون كلمات غزل

 اتغنى بها

تطرب قلبي وجوارحي

وعندما تخرج 

تطرب الدنيا لجمالها

وقد تكون كلمات عتاب

عتاب النفس للنفس 

او عتاب قلب لقلب

 كان بالنسبة إليه العالم 

وما احتوى من حب ومشاعر

ولكني انا اولا وآخرا انا إنسان

انا إنسان

اعيش الكلمه

اتفاعل معها

اضحك بإبتسامة احرفها

وأبكي ان كانت حزينه

انا انسان

إحساسي كلمات

ارسمها بقلمي

اترجمها 

بمشاعر الانسان المحب

اعطرها 

بإشواق كرم الدين الانسان

 ارسم الأعتدال والتواضع 

من خلال احرفي

ارسم الامل الذي ارجوه بغد مشرق

انا انسان

اعشق الجنون بكلماتي

 لأن حبي

 هو جنون عاشق متيم

الكلمات تأسرني بمعانيها

 لأن الكلمات هي الانسانيه 

وأنا انسان

 لا ابحث إلا عن الانسانية

من خلال كلمات 

اشعر من خلالها بأني انسان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...