الاثنين، 24 أكتوبر 2022

 ##يا #سيد #الكون#

 أنها أغريتني 

لم أتمالك نفسي 

جعلتها شمسا سبحان ربي 

أشتعلت النيران في كبدي 

قلت لها سبحانك خالقك 

تبسمت وغيرة أنفاسي 

بعد أن كنت خائف من ردها لي 

أنتصرت على خوفي 

أخذت أمازحها أنت ذهبي 

أمطرت الغيوم بعد عسر عسير 

أصبح ليلي نهار هي صبحي ونهاري

هي عيني التي أرى بها أحلامي 

أبعد أيها الحزن عن أفكاري 

جعلتني طائر يغني 

ونستني كل أشجاني 

واعدتني أن تسعدني 

حييتها والقيت لها تحيتي 

وزادت من أشواقي ولهيبي 

هي ذهب زماني 

واناملك الملوك في زمني 

اه يا زمن لا تغدر بي 

فأنا لا أحتمل الغدر 

يا سيد الكون انها ملكت قلبي 

انك أعطيت اجمل خلقك لي 

شكرا لك يا ربي يا ربي 

تحياتي جمال إبراهيم محمود العراق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...