الجمعة، 21 أكتوبر 2022

 أنا هنا.....

بمدن الأحلام  النائمة..

فوق وسادة من ثلج أصابعي

لحن الشتاء..  

يبحث عن  أوتار المدفأة......


أنا هنا.....

وطفل الحب يفطم قبل عام !! 

 نهد الأماني....

أغلق ستائر الحنان

صب  الغد بدونك

له مذاق العلقمُ ..


أنا هنا.....

بظل وجهي المتعب...

والليل بين ثنايا الرواية

حلماً منقوش بصورتك

قالت : تبدو بقايا من ملامح سندباد

رؤى الرماد فى مرايا العيون

   رسم جدارية باهته


أنا هنا .....

محاصر  بين مواسم الأحزان

ِلِمَ وكيف!؟

دورب التيه تجوبني 

و وجه البكاء

       يسأل الزمن

سنا الحياة لِمَ لا يكفكف

          دمعتي ؟! 

  

أنا هنا......

هل أبدو طيفاً من سراب

مدي يديكِ ...

وتحسسي جروح روحي 

ومن بين بوح الحكاية.

أقرئيني ....

وتحت غيمة الود

فكي أزرار معطفي

الموج بلا مرفأ...

من غيرك ترياق يضمد 

وحدتي.....


أنا هنا..... 

تارك المدائن والقرى

أعيش العمر فى رحابك

قصيدة بعد قصيدة

بين الفواصل أرسمك

وفوق النقاط ..أقبلك


وبإمضاء : حاء وباء

أذكرك ..سمرائي


بقلم : عادل أبو الفضل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...