الاثنين، 29 أغسطس 2022

 سيدتي الجميلة.

بادليني غايت


ي

حققي لي امنيه.

أن اراك ساعة من زمن

أن اعيش الحب في جوارك لو ثانيه.

أفهذا مستحيل ؟

أم كثير ؟

بل قليل..

بادليني العشق مره

قبل ان يدنو الرحيل.

مالك لا تعرفي للحب معنى.

إنني..

قد وسوس الشيطان لي يوما وقال.

أنت اقوى.

وهي الانثى...والانثى رقيقه.

وصديقه.

إبدأ القبلة انت.

سوف ترضى.

بل هي مشتاقة منك عناق.

يا صديقي نحن دوما في سباق.

ثم انت الرجل الشرقي دوما.

لاتخاف وابتدأ حلو الكلام.

من احاديث الغرام

إنها لحضة حب وانسجام.

والنساء ناعسات.

في خيال الحب دوما غارقات.

ستصدق ماتقول.

عندها خذ ماتشاء.

في غياب العقل لحظه.

ثم ساومها على باقي الوجود.

وسترضخ طائعه.

بل ستمسي ضائعه.

بين احضانك.

عصفورة حب مولعه.

.ويح قلبي.

هل اجاريك وأهوي.

أيها الشيطان اني عربي.

وأنا دوما حليف الشرف

كبريائي شرفي بل مذهبي.

خذ حبالك وارتجي غيري إنحراف.

فكثيرون سكارى يتبعونك كالخراف.

إن حبي سرمدي.

وحنيني ابدي.

طاهر ليس كلام من هباء.

لا ولا محض إدعاء.

قبلت ام رفضت.

فسابقى عاشقا.

رغم كل العاصيات.

 ومآسي الامنيات الضائعات.

شرفي...أن احترم شرف النساء.

فأنا أخشى عقوبات ألسماء..

.....قلمي..أبو علي البصري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...