السبت، 27 أغسطس 2022

 انا من سقاكِ الرحيق الزلاال

وغازل فيكي حروف الجمال

واول شخصاً يجن عليكي

واخر شخصاً على كل حال


انا من كتبتك بين القصص

واعطيتكِ في الخداع الفرص

واسرفت باالحب حتى انتهى

فعشت سجيناً بذاك القفص

وصوتي ضعيُفاً وحلمي محال


انا من عطيتكِ اكبر منكي

وحاكيت كل الخلايق عنكي

ولم ادري انك جرحاً عميقاً

سيوجع قلبي ومنة ساابكي

ويروي بدمعي جفاف الرمال


عزفتك لحناً وكنتي النشيد

لبستك ثوباً  وشوقاً و عيد

فعشت المرارة في وحدتي 

واكملت عمري غبياً  بليد

وحظي مريرًُ ودربي ظلال


انا من رثيتك عمرًَ طويل

بكيت وحيدًَ بذاك الرحيل

تمنيت لو انني لم احبك

وخاصمت قلباً ضعيفاً ذليل

وامنت باللة رب الكمال


اياد التركي

عاشقا مسرف

اليمن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...