♡ مُنَايَ ♡
دَنَوْتُ مِنْكَ حَتّى شَعرُتُ أنّكَ أِنّي ..
هِمْتُ فيكَ عِشْقاً ...
فذَابَ قلبِي مِنِّي ..
كلّمَا قرُبَ اللقاءُ
أراكَ تبعدُ عنِّي...
لماذا ؟ وأنتَ الرُّوحُ
يَا رُوحٍي
فبكَ يكتملُ أُنسِي
وراحتِي بعدَ سُهْدِي
ونِداءَ الفؤادِ ووُجْدِي
أتسمعُ ندائِي ..؟
إن كنتَ تَسمَعنِي
فهذا مُنْتَهَى أمَلِي
لا يَهمُّنِي ..
إلا أنتَ يا عُمرِي
فوُجُودِي لا شيءَ
منْ بعدكَ
لكَ أنت بالقلب
ِ ألفُ ألفِ همسَة..
ليسَ لَها نِهايَة
سِوَى ...... أُحِبُّك
ليبْقَي الوجدُ ورقةً
تعجزُ فيهَا الحُرُوفُ
عنِ وصفِكَ..
القلبُ يشتاقُ لِذكرَاكَ
مضيت أدوسُ علَى الرَّمْضَاء ..
منْ أجلكَ يا عُمرِي
عَلَى طيْفِ أَحْلامِي ...
أسْتَنِدُ عليك.
لِتعرِّجَ بِي
فوق نجماً
يُسافرُ بنا
للسَّمَاءِ لتَرَى
مدي اشتِعَالَ غرامي
أه لو تعلم كم أخفيتُ عنِ الكونِ سِرّك..
بينَ القلمِ والورَقْ
قل لي !! متَى نلْتً
ذيّاكَ الآلقْ ياغائباً
عنِ العينِ والبصرْ
هنا القلبُ سُكناكَ
يخفقُ بصدرِي
عندَ سَماعِي
نبضَ قلبِكْ
لَولا الحُبُّ لمْ تَحيا
القلوبُ بالصدورْ
كلمات حفرتها علي
وجه القمر
تعال أرضِي تنتظرُ غَيماتِكْ
فلنْ تحيَا بغيرِ غيثكْ
فالحياةُ هيَ أنتَ
يامُنيةَ التّمني
بقلم: د. أمَل عبده.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق