الثلاثاء، 30 أغسطس 2022

 قالت لي بعد أن قرأت حروفي

على سنان رمح كتبتها او على قرطاس؟

قلت :سيدتي هي حروفي بمغزلي

خيوطها نسجتها من روحي.

قالت :فلتكن من حرير يضفي جمالا

عند الشروق او الغروب.

قلت :هي كالسهم ان غادرت لا عودة

ولا نكوص.

قالت :كن حريصا لا ترسلها على عواهنها. فتقتل بعض الطيور.

قلت:غاب عن عيوني انها في السماء

تحوم في جبور، وانا على الأرض في عبوس.

قالت :بربك لا تكتب الا  الجميل.. غزلا، عشقا، حبا. حتى لا تراع زغب القطا، وانشد لها لحنا يطربها. تهبط على كنفيك آمنة. من الغربان تخطفها في غفلة.

قال  : لبيك لن اكتب الا للجمال، حدائقا وخمائلا.. وانسياب جداول، وعبير ورد ووقع أقدام ظباء، أو صوت عندليب.

ابتسمت وقالت :أنت حبيبي. انت لي. 

ضمها بين ذراعيه وقال : حبيبتي انت لي.. انت حبيبتي. .

هلوساتي


عزت طاهر أبو كشك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...