الثلاثاء، 28 يونيو 2022

 عُد حبيبي

*********

ولدي الغربه عذاب

عُد حبيبي قلبي ذاب

ها انا..........

انتظر منك الجواب

لِعَبُك.....

اشياءك المكنونه في صدري...

حبيبي...

اما تذكرني?? ?????

حناني...

واخوك

اما تذكر?? ???

يا مثقف كم معلم علّموك

لك كم خلِّ عزيزي عاشروك

انا في كل صباح ومساء

ادعو ان تأتي سريعاً.....

ولك مني الرجاء

ها انا صفصافة شاحبة في غيابك.....

اما تذكر????? 

دجلة الخير فراتي والرياض

في كفوفي من دعائي....

عشعش العصفور في كفي وباض.......

هذه بزّتك البيضاء حبي والدفاتر

عُد عزيزي لا تكابر

انا........

من دونك...

ظل وخيال

اما تعلَم?? ???????

ان اذا نام المثقف......

استيقظ الدجال.......

هل هذا حلال?? ???

عُد حبيبي

كفى بعداً وفراق

انافي كل صباح

من عيوني يااااااحبيبي

ولدي .....دمعي يراق

ايها الحُر ولدي

ابن العراق

عُد ....حبيبي

*******

د.محمد النعماني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...