الثلاثاء، 28 يونيو 2022

 من اجلك صارعت  كل فرسان القبيله


 وتحديت عقارب الساعه ياجميله


دعيتك ملكه وفي القلب اسيره


يامن احبك لاتكوني بخيله


 يامن تزيدي الجمال فيكتمل جماله


يا من نظرتي للقمرفكتملت ليله


يامن تحملين الزهور اعطني زهره


ان كنت انا فارس انتي كمان مهره


نعم احبك ولولا حبك ماعشت يوم بكره


  انا الجمال وانتي كمان بكره


فكوني لي عروس وياريت يكون بكره


واعدك  بحبي  لن يكون ذكره


انا من عاتب الليل  في غيابك


وتركت جميع الكتب وقراءة كتابك


فسالت  دموعي و دبلت  اوراقه


انا من عد النجوم  فيها


من بين كل البشر حفظت العدد فيها


كانوا كتير والقلب كان فيها


زدتي عالقمر نور  غطي علي كل النجوم فيها


...................الشاعر/مكرم فكري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...