السبت، 25 يونيو 2022

 {{{..**.. حكاية امرأة مخدوعة ..**..}}}

====================

يامن خدعتني وتركت قلبي يتململُ

يالا الجحود أمثلى في النساء تهملُ

:

ودادك لي غــش و غشـك لي وداد

فزدني خداعاً وأياك بعد الأن  تسألُ

:

إذا كان عشقي لك يحـط مـن قـدري

فلا عاش قلبي إذا كان بهواك يحفلُ

:

هيـهات قلب كقلبي يعـشق متلـون

أفاق مخادع و الكـذب فيــه متـأصلُ

:

إن الـذي بيننا ذهب اليـوم بلا عودة

والصلح لا يجدي فلا ترتجي له أمـلُ

:

إنـــك فاســد فلــو هبطــت إلى نهــر

سيتلوث ماؤه و لا يصلـح بـه غسـلُ

:

فصبـاحك تعاسة و مسـاءك نجاسة

و عقـلك من أساســه فـاسـد به خلل

:

بـك أدلهـــمت الحيــاة بــعـد بيــاضهـا

و ديـــار العــز باتت لا يقــربها الأهــلُ

:

فلو لــم تكن بالدنيا ما وقعت كارثة

و رأينــا أشــرس ذئب يداعـب الحملُ

:

فما من مصيبة تحل إلا وأنت خلفها

و ما مـن خسـارة إلا و أنت لها اصلُ

:

أنني تـذوقت اليــوم طــعـم خصالك

فـوجت طعمها علقـــم وكأنه حنضلُ

:

أأهجــو مدينة أنت تسكنهـا أم أهجو

سماء تظلك  و البــدر فيــهـا مكتمـلُ

:

أنا لن أثني على صدفة جمعت بيننا

و لا أذم إنــاء حنضــل لا ينضح عسلُ

:

أغرب عن وجهي غير مأسوف عليك

فالمخادع لن يكون بيني و بينه حبلُ

====================

--------------بقلمي -------------

-----------أحمد سامي -----------

------------17/2/2022-----------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...