الأربعاء، 25 مايو 2022

 ماذا لو عاد واعتذر

      ابراهيم الجبوري.. العراق

ماذا لو عاد واعتذر

     لان حبنا كتبنا فوق حبات المطر

ماذا لو عاد واعتذر

        ورسائلنا كنا بعثنها عبر البحر

ماذا لو عاد واعتذر

   وان تركتني أصبح قلبي في خطر 

سألوني هل عاد واعتذر

قلت لهم نعم وأصبح قلبه مثل السكر

يقولون جاءك واعتذر

   وأصبحت حياتك الين من الحجر

ماذا لو عاد واعتذر

          جاء وقد طوى مسافات السفر

هل سعيدة من عاد واعتذر

      قلت لهم سعادتي بها كسرت القهر 

ماذا لو عاد واعتذر

                  قال لي سنسهر  مع القمر

سألتني جارتي

                 أيعقل حبيبك عاد واعتذر

بعد أن ذهب مع الهوى

   وهواك جعله غير جميل بعد أن غدر

قلت لجارتي لو قالو الى الريح

                     ارجعي ان حالك اندثر

فقلت انه رجع واخذني بين

        احضانه وادمعت عينه واعتذر

ماذا لو عاد واعتذر عندما

  عاد عيونه قالت لي تعبت من السهر

ماذا لو عاد واعتذر قلت لكم

     سوف يعود وعبرا مسافات البحر 

وقبلاني بجبيني قبلة الندم

    وقال اني اعتذر منك ياأحلى قمر

قال انني ندمت على مابدر وجعلت

 وقت المسافات قد طوت وقلبي عبر

وقال لي حياتنا سوف تصبح جميلة

              وتسقيها حبنا بحبات المطر

بقلمي

الأستاذ 🎖️🎖️🇮🇶🇮🇶

البرنس ابراهيم الجبوري.. العراق


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...