السبت، 9 أبريل 2022

 إعتراف وثن


عشر سنين وأنا...

محموم بهواك،

تنادمني عيناك..

ليلاتي!

عشر سنين وأنت..

بدر ساهر لعتابي،

مكتحل بأهدابي،

بنظراتي!

عشر سنين وأنا أكابد وأكابر!

عشر سنين وأنا أعاود وأغادر!

عشر سنين بلا وطن...،

عشر سنين من المحن!

لا طريق لي ولا سكن!

وأنكر أنني أحبك يا خمرية الحسن..،

يا قدرية الفتن..،

من بدء الزمن!

عشر سنين أحاول أن أنسي

حتي أننا كنا معاََ!

لكن العشق بدونك قبح و وهن!

عشر سنين وأنا لعينيك...

المرتحل....، المرتكن!

عشر سنين من الحزن

وليال بعيدة من وهم وفن

ولم أحب سواك روحاََ أو بدن

أحبك حب الحياة

لكني أحيا بدونك...

حياة الوثن!!

تحط علي قدمي الغرابيب،

وتحلق علي رأسي الوطاويط،

والسر في العلن!

هذا اعترافي أنني....

للآن أسدد الثمن!

هذا اعتراف وثن!

فهل حق لي...

أن تسامحيني إذاََ!؟

خاطرتي

أحمدعبدالمجيد أبوطالب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...