الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021


 لن أعود

*******


ماباعود يا الموهوم

                            أنسى الحب بالمره

تباني جيك وليِ اللوم

                  ولك في الحق على عشره

بأيً حكم أنا مخطوم

                        تبرر في الخطاء كبره


ما باجي ولا ملزوم ذي العيشة معك

                  عسره


تخفي الصدق ليه أجفيك

                    عكنت الصيد في الخضره

وعيبت الغداء تنجوح

                        حنبلك شوك في العكره

أنا مليت كم سامح

                        وأقبل في الهواء عذره


ما باجي ولا ملزوم ذي العيشة معك 

                    عسره


شرحت الآه واللآم

                           صدي هجر والحسره

وما قصيت جرحي الدام

                          تقلي خنت أنا العشره

أنا ما خنت ياخاين

                          ولا مذموم بي كسره


ماباجي ولا ملزوم ذي العيشة معك 

                     عسره


تجازيني الجزاء هذا

                        معك عمري فني ودره

وشاغي مدلك وأعطيك 

                            تضربني شبع بطره

صابر ربنا يهديك

                        وقطي البقر لك ستره


ما باجي ولا ملزوم ذي العيشة معك

                      عسره


ليلي ذا الدهج لاهيك

                        مولع في هواء خبره

أنا أنسان لي أحساس

                        مالي في الاذى قدره

ولا بتعب معي الناس

                         ليلي دوب في عثره


ما باجي ولا ملزوم ذي العيشة معك 

                   عسره


وليتك على أمري

                     منحتك قلب مش هدره

وصابر كم على صبري

                        وظلمك كم طغى شره

أنا ماعاد باجرِي

                          ولا با دف  قط ذكره


ماباجي ولاملزوم ذي العيشة معك 

                  عسره


كلمات فهمي الفقير

الكود في منزل البواش ٩٧/١١/٣٠السبت

مفردات

دف - لا شئ اطلاقاً

بطره - عبث

الصيد - السمك


مساجلة بيني وبين الأستاذ الشاعر عوض جعم نصيب رداً على قصيدته الذي يقول فيها 

إذا ما جيت هذا اليوم مصيرك با تجي بكرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...