الأحد، 28 نوفمبر 2021

 &&  دعينى اتكحل ياذات المرمر  &&

عندما سألتنى ..من أنتِ 

قلت انا فى قداس نهرك عبدا  يبحر 

يشم نسيم انفاسك تتفتح روحى 

وفى محرابك اسرح وارحل

قالت  : انا امرأه بطعم الجنه 

فـ قلت وانا اول المبشرين

 بگ ..فانتِ جنتى ودعينى اتعطر 

 قالت . رويدا تمهل ..........

يا اول المبشرين تمهل 

انا امرأه ان احببتها 

لابد ان عيونگ بها تتگحل 

لگى  تدخل حرمها

 لابد ان تتوب ومن گل النساء و تتحلل 

ان لدخولك جنتى فروضاً تتبع

 ولا ينفع ان   تنفل  اوتعبر

قلت .انا من سحر عيناكى عقلى تحجر

ومن جمال همس شفتاكى اشهق

 بالنزع والاهااااات وقلبى تحير

قالت إذا ....من كل الماضى .تحلل  

قلت اسقينى يازمزم النسائى

 وتحت أقدامك انحر

دمى ومن شريانى انثر

ومن خمائل هواكى اتوضاء واطهر

قالت تمهل ...لا تتعجل ..

قبل أن تأتينى بثوبك الاخضر 

 الطريق لجنتى اصعب مما قد تتخيل…

قلت جنتك ترابها عنبر 

وحنايا روحك واحساسك جعلنى اتبعثر

واستسلمت ورفعت رياتى ومن غيرك لا أبصر 

فهل لي فى جنتك مكان لاستبشر 

قالت اتحبنى  

قلت اوى فى غيرك بقلبى يسكن

 يا ملاك بفؤاد استعمر

فلا تتركينى ف شريانى تبدد وتزمر

وتحسر

اذان دعنى اقبل شفتاك فمنها اعرف 

إن كنت تهذى  وتتلاعب

 ام كلامك فى الهواء سيتبخر

فقربت وليتها لم تقترب

اذا بى كابركان من المشاعر تفجر

قالت* انت ليلى وغطائى  وبصدرك اتعفر 

ومن رحيق انفاسك اليوم بي تظفر

فاخذتنى فى ربوع أحضانها

 اوامانى قلبى ا ستنشق الاستبرق واتدبر

وبزخائر حضنها هويت ولا اقدر

على مريه النساء حسناء الوشم وإليها اعبر 

واستجير بلفائف نجواها

 ومقله عيناها  وجسدى تقشعر

قالت تزوق جنتى فاليوم أنا لك 

وانت أميرى ومولاي  ولا تجعلنى يوما اندم أو أدمر

قلت : سااسقيقى من حدائق الحب 

انواع الورد  الاحمر

فقالت جنتى شريعتى وكن فيها نبى مرسل 

من أعجبه كاحلى ف ليتكحل  

قلت :  لن ياتى يوم  واتبطر 

يا ملاكى دعينى احتسى خمرك وزهبك الاصفر 

وتعالى ننشد حبا فى حضنك ونطير ونسطر

حب طال له المطال ولن يتكرر

يا زيزفونه أشعلت الوجدان بالنار والجمر 

حبك بقلبى سكن واستعمر

ونزلنا منازل العشق وتلونا تراتير الحب وعقلنا تخمر

وبهمس ولمس شعرها وهممهمات عطرها 

ذهب عقلى وسرقت روحى ومن نهديها اسكر

حتى أعلنت الفراشات والملائكه 

بجنتها أننا عشق لن يتكرر

يا ارق النساء وكهرمانه الحور العين

انا كاثلج ذاب من حرك 

واستسلمت ولكى اعترف بأنك الحب الأكبر 

احبك مولاتى وحبك قدر

وبكيانى واركانى استعمر 

يا رقائق الكريز و المرمر

بقلم. شاعر بلا سبيل 

ايهاب الزيات



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...