الأربعاء، 24 نوفمبر 2021

سابقى انا


لن اتغير بسبب خذلان او حب ذهب خلف القضبان او خيانه فى غير اوانها


سابقى انا


شامخا بقلبى اسمو بحبى واتنفس عشقا وساحيا بقلب ابيض ولو اسودت كل القلوب


سابقى انا


احب الخير للجميع لا احقد ولا احسد ولا اتمنى للناس الا كل جميل


سابقى انا


ارحلى حيث مصلحتك وابنى بيوت من ذهب وارتقى بين صفوة الناس وكونى انتى سيدة الكون ولكن


سابقى انا


لااتأثر بالمصالح ولا ادفن قلبى من اجل ان يصفق ليا الناس يكفينى روعة الاحساس برضايا عن نفسي


سابقى انا


حيث الاخيار يتجمعون وبقلوبهم يرتقون والى غايه الحب مسعاهم وفى جنة العاشقين يتراقصون


سابقى انا


انظر اليكى من بعيد بعدما مات قلبك وتجلط الوريد لارى حياتك من الخارج جنة النعيم وانا فقط من يعلم انك فى وادى الاحزان تسكنين


ابقى كما انتى فى ظل دنياك الفاسده وتنعمى بزينتها الزائفه واياك ان تعودين


لأنى


 سابقى انا


كرامتى والحب ووفائي للعهد برجولتى استقيم


 ولا انظر خلفى ابدا فمن يشبهنى دائما امامى مهما كان وضعه لايهمنى الا قلبه


سابقى انا وستبقين انتى عنوان لدنيا عشناها سميتها ادم والمستحيل


كنتى بالامس نبضي ووريدى


واليوم اراكى ساقطة من العيون


ولتطمئنى ما زلت بخير وساكتب قصة جديده عنوانها


 ادم والحلم الجميل


و


سابقى انا


ممدوح يسرى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...