الاثنين، 25 أكتوبر 2021

 الي حبيبي

،*********

الحب رصيف يقف عليه الناس من كل الطبقات في انتظار عربه تمر اسمها السعاده!!!وإليها الي نبضات قلبي الثائره الي عشقي اهدي🌹

                      الي حبيبي

أنا جالس حبيبتي                                                          وأطياف الخيال رفاقي

       مترنما اشدو الغرام                                                  ونشوتي تبدو بها اشواقي

أخشي السير إلي الوراء.          

 فليس حبك بباقي

    لست اعلم في الغرام مقيد.                                                 أم في الغرام عتاقي

انا شاعر حرم الحياة                                                       وعبرتي مزجت بها انغامي

          أنا لست اعلم للزمان                                                  مقيد أم للزمان معادى

انا عاشق لبي النداء                                                          ولست اعلم في الحياة عتادي

انا عبرة في مقلة الدهر                                                           ام نشوة في غنوة الشادي

انا في محرابك راهبا                                                       صلاتي انت وترنيماتي

انت نبض يسري في عروقي                                                  انت نديم امسياتي

أنا إن ضاق بي العمر.                                                        فكفاني انت  حبيبتي

          كفاني انت

                   انت حياتي 

                       وانت كل حياتي🌹🌹🌹

Taha Elgendy

بقلمي

  د/ طه الجندي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...