الاثنين، 27 سبتمبر 2021

 كيف أخبركم عن العشق يا سادة ؟

وأنا أدمنه وأتنفسه عشقاً  

حباً بالله 

كيف أشرح لكم 

عن خفقان قلبي 

حين يهمس لي أحبك 

كيف لي أن أصف صوته الدافئ المخملي

حين يطرب أذاني ومسمعي 

كيف أحكي لكم 

عن سحر ضحكته المجنونة

كيف تتسلل بين أزقة قلبي 

وأضلعي 

بيننا جبال وبحار ومسافات 

بيننا آلاف الكيلومترات

بيننا شمس وقمر ومجرات 

وبريق نجمات 

بيننا قد تاهت بوصلة الإتجاهات 

بيننا الكثير والكثير من الأمنيات 

وموسوعة ذكريات 

أرى فيه الأمن والأمان 

وراحة مسكني

كيف للسعادة أن تغمرني 

بمجرد سماع صوته 

دون أن ألمس يده 

دون أن أراه حتى 

إنه يسكن زواياي وأفكاري 

أسمع نبضات قلبه 

تخفق بوريدي 

هو بطل كتاباتي وأشعاري 

أسمه منحوت بزوايا الروح 

فهو صدقا حبيبي

أحبه بقدر ضعفي 

وقلقي عليه وخوفي 

إنه ببساطة العشق ياسادة

أنا له الروح 

وهو لي حياة


بقلمي 


# كرون شهرزاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...