الأربعاء، 25 أغسطس 2021


 آهً ياحبيبتي 

بقلمي AlaaBaker 


آه ياحبيبتي لو تدري 

كم يشدو بحبكِ خافقي 

آه كم انادي لكِ

 بقوة شوقي 

لكنكِ بعيداً عني

 حرمني منكِ قدري 


أشتاق إليكِ في 

صوتي وسبات نومي 

أشتاق إليكِ في...

 جميع اوقات يومي. 

أخاف افتقاد روحي

 ويقل عندي صبري 

واهيم بالمجنون بالدنيا

 ....طول عمري


اقلب صفحات

 كتابي واقراء مذكراتي 

أنظر إلى لوحاتي......

. انوح مع آهاتي

انتِ كنت سبب

 سعادتي أيام حيآتي 

كم اغتسلت بعطركِ

 الآن اغتسل بدموعي


خذيني إليكِ أريد 

البقاء دائما بالقرب منكِ


ضميني بحنانكِ

 إلى حضنكِ كفنيني

 رداء منكِ يكون لي

 كفني إلى يوم به القاكِ


إني دونكٍ سراب

 انا العاشق لكِ 

ولسحر عيناكِ


دمرني غيابكِ

 وانهكِ قواي وكبريائي 

اسأل عنكِ القمر

 والنجوم بسهر الليالي 

أبحث عنكِ بين

 الورود اراكِ بتهيأتي 


مافائدة التمني

 والحلم وتخيلاتي 

أعيش تعاسة الحياة

 ومرارتها 

لا اشعر بالبرد

 ودفىء الشمس

 وحرارتها 

أريد فقط تلكَ

 الجميلة التي أحببتها 

وحدها من سقتني

 حنانها وتسأل عن احوالي.


اعشقها واعشقها

 واحبها.واهواها 

رغم عدم وجودها

 رغم غيابها 


على جسدي رسمت

 لها صورتها 

وهناك داخل قلبي

 يوجد مسكنها 


آه لو علم القدر

 كم أحبها 

لو كان منصفاً

 لي ولها 

لاخذني معها 

حين أخذها 

كان يكفيني

 انها بقربي

و إني بقربها. 


✍علاء بكر 🥀

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...