السبت، 31 يوليو 2021

 سألت الحب ... يوماً

كيف ... فيك

إختـــياري؟ 

كيف ... إمتلكت

فى القلب ... نبضاتي 

وأنا ... للعشق

ما كنت ... يوماً أنادي 

فـ لم .... يجيب

وقال تأمل ... حَبيـباتي 

وتخير ... إحداهُنَ

تجد فيها ... صفاتي 

وإن ... تعمقت

فى ... العشق

فإقرأ ... جيـداً

إجـابـــاتي ...

فـ أنا ... من أجلك

أسكن ... واحـدة 

وكلهن ... فى العشق

يسكُنَ ... دارى 

وحين ... قابلتها

دق الصراع ... فى أوتاري 

ولحن القلب ... طغى

فـ أنشدت ... أغاني

الحب ... أوصـالي

ولم ... أبـالي

وكذبت ... كل ألحاني 

وتماديت ...

فى ... عصياني 

إلا أننى ... كل يومٍ

أراها فى ... أحلامي 

دائما ... تطفو

على سطح ... أيامي 

أراها ... صباحاً

فـ أتبسم ... لباقي نهاري 

وعند القيلولة ... تزورني

فيزيـد ... هنـائي 

وإن فاضت ... للنوم

عينــاي ...

نامت فى ...أحضـاني 

حبيبتي ... وعشقي

كذب من قال ... أنكِ

إختــياري ...

أنتِ الروح ... لـأدهـم

ولم أتخير .... روحـاً

لجسماني ...

أنتِ الهواء ... لـأدهـم

وكل النسيم ... فيكِ

غــرامي ... 

أنتِ ... مِني

وأنا خَلقُ ... الله

منه ... حياتي

وإليه ... ميعادي 

***************

**أدهــم المصرى**


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...