الأحد، 30 مايو 2021

 سرا بينى وبين نفسي


عاهدتك سرا بينى وبين نفسي ليظل عشقي لكى خالدا على مر السنين


احبك واتاملك من بعيد كواحة وسط الصحراء تسر الناظرين اراها بعين قلبى وتعب السنين


لا اريد منكى لقاءا ولا بقاءا فانتى بداخل روحى تسكنين


كل ما رجوته حبا ذهب بعيدا عنى فعشقى لكى فى البعد ضمانتي ولو ارهقنى الحنين


كل الخسارات تحملتها الا انتى لا احتمل خسرانك والاصوب ان اعشقك من بعيد لبعيد


سرا انتى بينى وبين نفسي


 ولكن هو دنيتى وحياتى وعشقى وهيامى يا اجمل ما ارى بعين نفسي يا جميلة لا ند لها فى اى بستان انتى فقط وردة قلبى


واليكى يذهب نبضي وبكى يحيا قلبى وسأظل لكى وحدك فى خيالى فانتى كل مرادى واملى على مر السنين


خالدة فى روحى


سرا بينى وبين نفسي


معكى انتى


ما اجمل الانين


ممدوح يسرى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...