الخميس، 29 أبريل 2021

 العنوان / انا لست من بني البشر:


انا لست من بني البشر

الذي لم يبقي ولم يذر

من اغتال الخير ونشر شر

انا لست من بني البشر

من طعن الانثى وقتل ذكر

انا الحب والوفاء إن ذكر

انا الامل وألآمان حين الخطر

انا لست من بني البشر

الذي طغى ولنعم إحتكر

وقتل وغتال الحي والحجر

من شوها الجمال وغدر

انا لست منهم مهما طال

العمر

انا الحياة بين الموت المنتشر 

ونسيم الهواء لكل مختنق ضجر

من زرع المحبة وغض النظر

ونثر الحرف الجميل وإستمر

بشعر معبر ومعاني وعبر

لست من بني البشر

من خان العهد ولظلم إنتصر

انا إنسان للإنسانية ينتصر

ولسلام يدعو كل بني البشر

انا الغمام حين القحط والقفر

والماء حين الجدب والمطر

انا الإنسان بإنسانيته يفتخر

انا لست من بني البشر

انا إنسان وكفى بالمختصر

(بالي بشير)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...