الأربعاء، 28 أبريل 2021

 قالت ....وقلت

--+--------

لااكابر

تعلمين ان المساء بلا وجودي يزعجك

وأن الربيع بلا ورودي

يقلقك

وأن المطر بلا معطفي

يزعجك

أنا لاأكابر


أعلم أنك لاتحتاجينني إلا

عند البكاء

فأنا في رأتيك كالهواء

وفي دمك مصلاوماء

أنا كالزاد عند الرحيل

في سفر طويل طويل

انا لاأكابر


أعلم ان شوك الورد تقطفين 

للذكرى والعابرين

وللغياب اللعين

فكل ليلة سامرة تبكين

وتصرخين

تجاملين كل رسول

وتعلنين

انى اكابر

أنا لا اكابر


اعلم ان العشق الوحيد 

الذي رسمته

وانت القضية التي احملها

منذ صباي

فلا تبكين وأنت الأنثى

قتلت في جوانحي 

غبطة اللارجوع

انا لااكابر


تعلمين

أني اول من رسم اسمك

على دفتري بالمداد

تعلمين أن تاريخ ميلادك

لايباع ولايشترى

في المزاد

وتعلمين أيضا

اننا صبابة من غير ميعاد

أنا لاأكابر

يوم تستيقظ الضمائر

لاأكابر


محمد سنوسي

الجزائر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...