الجمعة، 30 أبريل 2021

 في لحظة وداع. ... . القلب عن العين يفترق

والعين تبكي . ... . غياب  شمس كانت تشرق

بالأمس كانت..تبرق ذات الرموش  الاستبرق

واليوم أختفى . .. . بريقها ذي كان يبرق

معاد تنطق . ... . ولاتحن ذي كانت ترق


ياقلبي حن . ... . ورق أنا جسمي نحل

صأبني سقم . .. . حبك وكيف الحل

ياخل كلمني .... .  رد راسلني ورسل

لا تخلي الامل . ... فييني يتوغل ويدلل

كافي دلال .. ... . الجسم ماعاد يتحمل


ولا انته نسيت ... .. كل ما حصل ومر

وأنا ذي كنت ... ... لاجل عيونك اسهر

قلي وخبرني ..... انك ماعاد تذكر  

وان عشرتي .... انتهت دون ااااثر 

وان ألزمان ... .. قساك وخلاك تتكبر


انا بنسى ذي .... عبر مثلما انته نسيت

وقلبي راح ....  . يقسى زي ما قسيت

لو ع الكبره .. .. مابتكبر رغم أني هويت

غرورك المدلل.. ... اكتوي زي ما كتويت

بنار الهجر .. ... من بعد جفاك انا مليت


اكتبلك نهاية .. .. الحب ذي ماله بداية

ضياع القلب ...والتغافل باسلوب  الهواية

في كذبة ... صنعتها اسمها حب الرماية 

فيها ترمي .... شباك وتتركهم ضحاية

ضحايا غدرك....... في حب خادع ياعماية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...