الأربعاء، 31 مارس 2021

 حين .............. أحزن

أعرف أنك ......... معي

فتطمئن .......... نفسي 

كفاية ...... أنت بحياتي


أشعر....... بضيق الدنيا 

فأصبر وأصبر وأضحك

كفاية ....... أنت حولي


تلاحقنى ..... المتاعب

أتنهد .. وأغض الطرف

ستعوضني ....... أنت


تعاندني ........ الأقدار

يخذلني .......... البشر

و يؤلمني ...... القريب

فأكتم  ......... غيضي 

أنت يا أنت ..... سندي


ليتك تعلم ...... ياأنت

أنني أراك ...... سندي 

وحاااامي ...... ظهري 

أراك معلمي ... ملهمي 

أراك طبيبي.. وبلسمي


أراك نومي .... سهري

أراك نوري .... وديني

 أراك دنياي وسعادتي   

أراك قوة قلبي نضجي


ليتك تعلم .... يا أنت 

أن غيابك .. يكسرني 

يضعفني .... يأسرني

يقتل كل .... حلو في


يجعل .... الحروووف 

تهجرني ....... وتهرب

لا ضحكة تقرب  مني

ولا بسمة .. تعلوثغري

ولاغنوة ...... تطربني


ولا فرحة ... تسعدني 

الحياة ياأنت تسرقني

وترمي بي ..... بعيدا

في صحراء ... قاحلة 

لا ماء ... ولاحياة بها


لفح الشمس يحرقني

وبرد الليل .. يلسعني 

يااااااه ! ماأمره بعدك

ما أقساه ..... هجرك 

ماأتعسه قلبي بدونك

أنت يا " أنت "  " أنا "

وأنابلا " أنت " ما " أنا"


رفيعة الخزناجي

تونس

#هلوساتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...