الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022

 وإن كان هذا خطأ.. 

سمني بما شئت... 

حرفآ ناقصآ.... 

أو فعل ماضي... 

في الحروفِ الأبجدية...!

أو حرف جر.... 

أخطأ الإملاء فيه....

فصار القلب.... 

منصوباً عليك...!

وصار الشوق...... 

محذوفاً إليك...

وصار الحزن... 

مضموماً علي.... 

وكسرت القواعد.... 

والنصوص الجاهلية...! 

أنا ظرف الزمان.... 

الذي لا يفيء.... 

أنا ظرف المكان.... 

الذي لا يجيء... 

أنا الحال الذي تشكّل.... 

بالسكون.... 

أنا الظنون... 

التي صارت غبية....! 

أنا المبني للمجهول.....

في زمن صار الهوي.... 

فيهِ نسياً .. ومنسيا...! 

أنا الممنوع من صرف..... 

لغرامِ ..

على دروب.....

لم تكن يوماً عصية.... 

أنا كل إختصارات الجُمل.... 

أنا بيت القصيد.... 

أنا الغزل.... 

أنا تلكَ الضحية...! 

وحرف الضم والإخفاء... 

والإظهار والإنشاء.... 

وحرف العلة الصماء... 


#سكـــــيرة_المحـــابر... ✨✨


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...