صفحات كتابي...بقلم عبد الباسط بولال الجزائر.
تهت بين صفحات كتابي
اقلب حاضره وماضيه.
أتلعثم كلما قرأت حروفه
ومن بين سطوره تصرخ زلاتي.
حزن الفؤاد لقلة أوصافي
وسيول ذنوبي وعثراتي.
واقرأ كتابي كل يوم ساعة
وأبني حياتي وسور نجاتي.
اتأمل كل فعل وأقلب صفحاتي
اقبل جميلها وذكرياتي.
احاول مسح قبيحها لعلني
أصحح ما كان من زلاتي.
واهجر شمال الامور كلها
واجعلها يمنة كالنفحات.
واصحوا على غفلة كانت كالردى
ترانيم تستطردها الايات.
وقلوب تدمع بعد حزن وأسى
ترفرف اجنحتها بالدعوات.
واقلام توثق كل لحظة
وترفق احلامنا بالخير والعبقات
وأتوب للذي فطر السماء وأنزل
الصدع على الارض والنعماء.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق