الأحد، 26 يونيو 2022

 قلمي نبي والحروف دثار

أأوي لهن دونما إنذار.

إن كان شوقا حين نكتب ما بنا

فألشعر وحي والهوا أسرار.

من أين أبتدأ الحديث وها أنا

عصفت بقلبي والهوا الاقدار.

خرقت قوانين الغرام صبابتي

عبثت باوردة الحياة كنار.

لا تسأليني ما الغرام وما الهوا

ما فسر الشوق الكبير كبار.

انتي وعينيك اللتان اراهما

سفر وهل ينجو به البحار.

سفرا سافنيها حياتي باحثا

عن كل مفردة بها استعبار.

انتي الحقيقة وما عداك كذبة

لي في الغرام على النوا اصرار.

اسفي على نفسي تكاد تأزني

للتيه ترديني به لصغار.

انتي وروحك ياحبيبتي سلوتي

عبق عليه من الدخيل اغار.

انا لا محالة في هواك هالك.

فهل للمحب من الحبيب شعار .

... قلمي....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...