الأحد، 29 مايو 2022

 إلى امرأه...

لا وقاك الله بردا انتي من اثلجني.


لا وقاك الله حرا.

انتي من اشعل في جوفي اللهيبا.

انتي ما انتي سوا سر حزين.

انتي ما انتي سوا عرش دفين.

ليس فيه ملك أو خادمين.

وأنا التاج على هام الملوك الحاكمين.

كم على خدك ختم من فمي.

كم على جيدك لثم من ثنايا مبسمي.

هل تذكرين.

انتي لولاي لما كنتي إمرأه.

ليس مثلي من يقلب كفك.

ليس مثلي من يلامس شعرك.

ليس مثلي من يداعب كفه اجزاءك.

إنني قارئك..احفظك ظهرا لقلب.

هل تنكرين.

انا من علمك لمس اليدين.

أنا من علمك معنى ليالي العاشقين.

أنا من حررك من قيدك ذاك اللعين.

كنتي لستي إمرأه.

وشربتي مني العذب الزلال.أنا لست كالرجال.

انا ذاك الفارس الصلب المحال.

ابحثي في كل ثوب عندك.

تجدين العطر منه لايزول.

أنا لب العشق في كل العقول.

عبثا تتكلمين.

وتريدين الرحيل.

اتحداك انا.

انك ما زلت حقا تحلمين.

أنا من علمك كل معاني الكبرياء.

أنا من علمك معنى الحياء.

أنا من علمك كيف يكون المرأ يوما.

حين يعشق بوفاء.

أنا من علمك تكتبين وتقرأين.

ثم انتي اليوم حرفا تكتبين.

وتقولين محوتك.

أنا لست كلمات عابرات.

في سجل الذكريات.

أنا فيك.

كل ما فيك.

إلي ترجعين.

إنه محض إدعاء.

اتحداك انا.

اتحداك إذا...هل تقدرين.

....قلمي....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...