الجمعة، 22 أبريل 2022

 حوار شعري ....................

قالت لي ........

حبيبي فهمت كلامك سمعت نداء قلبك

فيض مشاعرك حرك وجداني وأشجاني

أكل هذا الحب والهوى يجري بدمائك

قلت .......

أسمك وصورتك مطبوعة فى كل خلايا

جسدي ينقلها الدم عبر أوردتي وشرياني

أستمد الهوى والعشق من ضحكاتك 

عبر الأثير أحكي معك عن حبي وأشواقي

قالت .......

بعد المسافات أتعبني أقلق روحي ومنامي

إلى متى البعد لقد زادت نار الشوق لظى

تحرق قلبي وكياني لا يطفئها دمع العين

إلا همسك عبر الأثير ولو لبضع ثواني

قلت ......

يا نور عيني يا مهجة فؤادي لم يعد 

في قوس الصبر منزع لطول المسافات

أريدك بجانبي طول العمر وأيام حياتي

فإن أراد الله شئ هيئ له الأسباب

قالت .......

مناي أنت وعمري سكنت شغاف قلبي

وأتحدت روحي وروحك عشقا وهياما

أصبحت كلي يا كلي ملكت عمري وحياتي

أنام وأصحى على شوق وإنتظار وصبر

لعلي أصحو يوما أجدك بجانبي بدون خيال

قلت ......

أنا موجود بجانبك حبا وعشقا فى أحلامي

رغم بعد المسافات إلا إنك محفورة في

ذهني بهية الطالع وفية القول والأخلاق

فى همسك يزداد الشوق لظى يحرق الفؤاد

فإياك أحب وتشتاق الروح وترتاح لسماعك

أنا على العهد مقيم ما بقيت نفسي وأنفاسي

مهندس/سامى رأفت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...