الاثنين، 28 فبراير 2022

 عن العشاق

ليه قالوا

صحيح مساكين

وليه العشق

ما بيحلي غير

بدموع وانين

سنين وسنين

وبنسمع كتير حكايات

وكتير روايات

وعن نفسي اكلمكم

ابات الليل

علي ضوء شمعي

انا ودمعي

ونقول مواويل

وياطول الليل

وانا سهران

وانا حيران

ونوم الليل يجافيني

يانور عيني

بحلم تكوني ويايا

ياساكنة القلب جوايا

واقوله ياليل طول

علي العشاق

واضمك ضمة العاشقين

بكل حنين

وننسي الدمعة والأهات

ياملكاني وعشقاني

احبك حب خلاني

أغني لكل العاشقين

في افراحي واحزاني

وتبان الفرحة بعيوني

ودموع عيني

تتكلم وتقول حكايات

حبيت الحب

من اسمك ومن رسمك

وياويلي

من نار البعد

وألم الفراق

عن العشاق سألوني

احمد محمود


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...