الاثنين، 18 أكتوبر 2021

 سأظل احبك

أدركت انني كنت مذنبا 

عندما  صنت عهدي معها

فقد فاق احساسي

 بالألم منها

 وتمنى العقل ان 

 أنساها

القلب أصبح 

حزينا

 من عذاب هواها

كانت عمري 

وكل أحلامي

من عيونها ذاب قلبي 

وعشقت سهر الليالي 

كانت زهرة حياتي

ارويها من حبي

 وحناني

كم كنت سعيدا

 عندما يراودني

 طيفها باحلامي

كانت لها ابتسامة

  تزلزل كل كياني .

اصاب القلب

 غيرة ونار

 من غير حدود 

كانت وهم وخيال 

جعلت حياتي جحيم

 وأصبح حبها محال

سألت نفسي 

هل هذا الحب

 الحقيقي

أم نزوة كانت 

ليس لها في القلب

 مكان

ام اسلوبا جديدا

 ينتزع منا راحة البال 

 حطمت قلبي

 واصبحت اسير احزانى

اخفي حزني لكن

 عيونى قد افضحتني

وافصحت عن مكنون

 حبي وهيامي

 حبيبتي

سأظل احبك

رغم شقائي

ومازلت تسكنين

وريدي 

 وشرياني

بقلمي/ مدحت عبد الحكيم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...