الاثنين، 27 سبتمبر 2021

 من مذكراة منافقة


مازلت اتذكر 

على فمها السكر 

يذوب .. يذوب 

ونحن على جدران

العشق نتخدر 

مازلت اتذكر 

جميع التفاصيل

جميع الكلمات

جميع الحروف التي تتبعثر 

من فمهما المطيب

كيف اصبح حرفها

ناراً تتسعر

اتعبتي كل العلامات

حتى التعحب صار يتعجب

وزرعتي بصدري كرهاً

ترى هل جميع النساء

مثلك تتكبر 

انا لا اطلب الخوث من ماكرة

فقبلكِ كنت اكتب على الاخضر

وانام على فراش اخضر

وحلمي قبلكِ كان بسيط

وكان محصولي اخضراً اخضر

مازلت اتذكر 

وجهكِ البريء

كيف اصبح مخادع 

وثعلبة تتستر

على حقدها الذي 

جاء الي وانا بكل لطف

قبلت وجهكِ البريء

ولم اتصور

نحن في غيبوبة

والكلام بين الشفتين

ذاب وتكسر 

ايتها المخادعه منذ تاريخ النساء

مزقتي التواريخ التي كتبناها

بحضرة دفتر 

مزقتي الشهوري التي


ابتسمت بعد خلف ايامها الرمادية

وقلتي بأني عاشقة نفسي

فلا تعيد عشق بداخلي انتحر

محمدعبد الحافظ أبراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...