الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 محاولات

لكرم الدين ارشيدات

حاولت

وحاولت

حاولت ان اكون قريبا منك

جزءا منك

فلم املك جرأة جنون المتيم

حاولت ان اجرد نفسي من كل شيئ

ليكون لك انت

سمي على اسمك

انا

معك

لا اعرف من انا

يضيع مني كل شيئ

روحي

نفسي

كياني

لا اعرف في اي الحياتين انا

اهي حياة الأحلام المجردة من كل القيود

ام هي امتزاج وهم

بواقع

بخيال عاشق

تكونت احرفا

فكلمات

فعبارات

فقصيدة عذرية خرجت من احساس متيم رسمها القلم صورا وكلمات

انا

كرم الدين بن يحيى

مجنونك المتيم

لو كان الخيار بيدي لكنت انت اول وآخر أمنياتي

لأخترتك انت

لتكوني إمرأتي

لتكوني انثاي

حبيبتي

حتى ولو كنت مجرد اسم وصورة في مخيلتي

ولو كنت مجرد كلمات رسمت في دفاتري

فأنت

كقناديل الليل انرت طلماتي

وكنجمة الشمال من خلالك تخلصت من حالة التوهان

واهتديت معك لطريق الأمان

حاولت ان اعبر لك عن حبي

وحاجتي لقلب يحتويني

ايتها المرأة

ايتها الأنثى

حاولت مرات

ومرات

ان اقول لك بأن غيابك يفتك بي

يضعف جسدي

ينهك قواي

بعدك يسرق النبضات من قلبي

فتقترب نهايتي على يديك

حاولت مرات ان اقول

اسعفيني بوجودك

بحضورك

فأنت

انت ديمومتي

غيابك

سيقتلني

لا بل قتلني وفتك بي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...