السبت، 28 أغسطس 2021

 لاتجبــرني في هـــــوآك

ولاتمنحني شعــور الحب 

وتجعلنـي أنافق هــــوآك 

ليت لي نبضـة واحــــدة 

لاعطيتها لك دون اسباب 

اخذها منــي من لا يرحم 

ولا يــشـفق بحال المُعذبِ

كم اجبـــرت روحي البــعاد

وكم خاصمنـــي فيه الفؤاد

•••••••             

أنها حـكمـة إلهيـــة رغم كل العنــاد

روح تملكت روحي وأذاقتني حبــها

ورحلت دون أسباب في هجراً وبعاد

•••••••            

وانا بنار الشــوق ثائر مكتــاظ 

هل هــذا يــاويــلـي عـقـــــاب 

يـعاقبنـــي بـهجـراً وحرمــــــان

ليت لي فعل ساء فيأخذ العقاب

فما فعلت لأنـــوال هذا العــذاب

•••••••             

فهل مستـعـد تاخود الأســـباب

وتبقي حائر الهــوى وتلا الافكار

وتبث في رأســك كلا الأشيـــاء

أنا يــا سيــدي في صــــــراعات

بمـعـارك غــلق الابـــواب والصد

•••••••            

لكل من اقترب ليبدي الوداد

حبي نار إن لم تحسن هـواك

أكره السير في أرض السـراب

وخيالات الأحبه وراء الضباب

أن لم تبدي بصدق فأين الوفاء

ضعنـي اراك أتعمق بعين قلبي

فالـــروح والقــلـب شـريــكان

ان لم تنوال الرضــا والوفــاق

فالحق بســـرعةٍ بــهذا البـــاب

          •••••••              



  فاطمة السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...