الأربعاء، 30 يونيو 2021

 بشراك ياجزائرتي


لو تأتى لي.... 

لكتبت  اسم امي لحنا...

لاغنية بطولية...

ينشده الاحرار ويقف

له جند العالم احتراما

أنا الجندي  ابن امي...

في رحمها خلقت ثائر...

كانت تغني  لحنا ..

دافئا كدماها.....

 تغذيت بالماثر...وحر المشاعر

وحين ولدت اشع

حولي نورا....

فزغردت...بشراك يا جزائرتي

هذا بطل اخر يضاف

الى ابناءك....

اسد اخر  يحرس حماك

كلمات امي جواهر....

ضممتها الى صدري الصغير...

بكلتا يداي...

رسائل حب دافئات....

      وعطر بارود... 

وقبس نور لدربي....

انا سليل جيش التحرير

عشقت بلادي...حد الخلود

ملأ الافاق....كعشقي لأمي

وانا سائر على درب المجد

يهزني ....الحنين.....

يطربني......نشيد بلادي

يزيد عزيمتي همس امي


 عرجون حدة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 فن التجاهل  يقولون أن التجاهل نصف السعادة وأنا أقول أن في التجاهل سعادةً كاملةً.. لأن التجاهل لغة العظماء فهو فن لا يقدر عليه إلا ذوي الشخص...